ماهو الريفيرال؟؟

السلام عليكم



كبداية من أساسيات مواقع PTC التعرف على ماهو الرفيرال؟ وفي هذا الموضوع شرح مبسط لريفيرال

كثيراً مانسمع بنظام الاحاله او الريفيرال Referral , ولكن ماهو ومافائدته ..

نظام الاحاله هو نظام تسويقي يعطي المسوق نسبة من كل زبون يأتي به ,مثال صاحب محل تعاقد مع مسوق يقوم بجلب الزباين الى المحل وبالمقابل فان صاحب المحل سيعطي المسوق مبلغ من المال مقابل كل زبون .

فعندما اقوم انا بالتسجيل في احد الشركات الربحيه واصبح زبون لديهم فانني في نفس الوقت اصبح مسوق , وعندما اقوم بجلب اي عضو ليسجل عن طريق الرابط الخاص بي فانني سأحصل على نسبة معينه من ارباحه .

فلو فرضنا انني قمت باقناعك ان تسجل في شركة ربحيه عن طريقي وقمت انت بربح 10$ من هذه الشركة فستقوم الشركه باعطائك الـ10$ الخاصة بك وستعطيني انا 1$ تقريباً عموله .



كيف تعرف الشركة بانك جئت عن طريقي ؟!
عن طريق الرابط , الرابط هو عنوان الدخول للصفحه مثل http://contentptc.blogspot.com

هذا يسمي رابط وعندما اقوم بدعوتك فانني ساعطيك رابط كالتالي :
http://www.conixbux.com/?ref=HiSaN

حيث ref تدل على صاحب الدعوة , والاسم الذي يتبع اشارة المساواه هو اسم الشخص الذي قام بدعوتك للموقع وفي هذه الحاله يسمى الشخص المسجل عن طريقك "احالة مباشره" او "Direct refferal".

تسجيلك عن طريق اي شخص لا ينقص من ارباحك اي شي بالعكس فانت في هذه الحاله تقوم بمساعدة الشخص الذي قام بدعوتك بالاضافه الى انك عاجلاً ام اجلاً ستصبح ريفيرال Referral لشخصً اخر .. ماذا ؟! كيف ذلك ؟! ... تابع المقاله .



نظام تأجير الريفيرال
تقدم المواقع الربحيه خدمة تأجير الريفيرال فبمقابل مادي بسيط يمكنك شراء او استئجار ريفيرال وتحصل على عمولة او نسبة من ارباحه تماماً كأي شخص قمت بدعوتة ولكن الفرق انك لا تعلم من هذا الشخص الذي قمت بأستئجاره , فبعض المواقع تقدم ريفيرال حقيقي وهو اي شخص قام بالتسجيل في الموقع ولكن بشكل منفصل وليس عن طريق اي شخص , وبعض الشركات الاخرى تقوم بتأجير برامج تقوم بالضغط بشكل تلقائي .

الريفيرال الحقيقي :بحكم انك لا تعلم من هو , فلا تستطيع ان تضمن مدى نشاطه وهل يسواصل معك ام سيفقد الامل ويتوقف عن الضغط وبهذا ربما تخسر قيمة شرائك للريفيرال بلا فائده .

الريفيرال الاوتوماتيكي Bot :هي برامج يؤجرها صاحب الشركه وعادة تكون نشيطه في اول اسبوع فقط لاجبارك على شراء او اسئجار ريفيرال اخر وهكذا .

تحياتي

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
Hicham Hboub

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المدونه على الفيس بوك